×
الاستفتاء
Loading...
أوقات الصلاة
الاستفتاء
عرض الكل
استعلام صوتي(
1443
)
English
A
A-
A+
القائمة
الرئيسية
عن الوزارة
تاريخ الوزارة
الرؤية والرسالة
الهيكل التنظيمي للوزارة
اللوائح والقوانين
الخدمات الإلكترونية
دليل خدمات الوزارة
النظام الإلكتروني للزكاة
النظام الالكتروني للحج
النظام الإلكتروني للمساجد
النظام الإلكتروني للأوقاف
النظام الإلكتروني لتعليم القران الكريم عن بعد
التطبيقات الذكية
البيانات المفتوحة
رؤية عمان 2040
وثيقة الرؤية
خطة التنمية الخمسية العاشرة
التقرير السنوي
الصور والفعاليات
النشرات
إستبيان عن المنشورات
المركز الاعلامي
آخر الاخبار
معرض الفيديو
معرض الصور
مواقع الوزارة
خطبة الجمعة
مكتب الإفتاء
مجلة التفاهم
المكتبة الإلكترونية
مصحف مسقط الإلكتروني
ندوة تطور العلوم الفقهية
الواجهة الخارجية للوزارة
مواقع تهمك
البوابة الرسمية للخدمات الحكومية الإلكتروني « عماننا «
المركز الوطني للحصاء والمعلومات
بوابة البيانات
تواصل معنا
خدمات موظفي الوزارة
نظام مكتبي
منصة مساري للتدريب والتعليم الإلكتروني عن بعد
البريد الإلكتروني لموظفي الوزارة
مزايا الموظفين
استبيان رضا الموظفين
الرئيسية
مكتب أمن الوزارة
إختصاصات مكتب أمن الوزارة:
ـ تلقي كل المعلومات الصادرة من الجهات الأمنية وتنفيذها بمنتهى الدقة والحرص
ـ حماية المعلومات المصنفة وحفظها في أماكن آمنة ضد السرقة والحريق
ـ حماية المنشآت والأجهزة المختلفة بالوزارة واتباع التعليمات والقرارات والتعاميم الصادرة من الجهات الأمنية وشرطة عمان السلطانية ووزارة الخدمة المدنية في هذا الشأن
ـ اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ قواعد التعامل في المعلومات المصنفة
ـ استيفاء الأوراق والاستمارات الأمنية المتعلقة بالتعيين وإعادة التعيين والترقية والنقل وغيرها وإرسالها لوزارة الخدمة المدنية لأخذ الموافقات اللازمة
ـ فتح السجلات والملفات اللازمة لتسجيل المراسلات الصادرة والواردة من وإلى المكتب وحفظها في أماكن آمنة تضمن عدم الاطلاع عليها إلا للموظفين المختصين فقط
ـ طباعة كافة المراسلات ذات الطابع الأمني وإعداد المسودات بعد طباعتها
ـ الإشراف على الحراس وتنظيم أعمالهم اختصاصات
(قسم المعلومات الأمنية)
ـ توفير نماذج الاستمارة الأمنية الخاصة بالمرشحين للتعيين
ـ تلقي ترشيحات التعيين من دائرة الموارد البشرية
ـ شرح بنود الاستمارة الأمنية لكل مرشح للتعيين حتى يملأ بياناتها بصدق ودقة
ـ مخاطبة الادارة العامة لتحقيقات الجنائية بشرطة عمان السلطانية للحصول على الصحيفة الجنائية الخاصة بالمرشح للتعيين
ـ طباعة الاستمارة الأمنية ومراجعتها ـ فتح ملف سري برقم مسلسل لكل موظف يتم تعيينه بالوزارة وإدخال البيانات الخاصة به بجهاز الحاسب الآلي
ـ مخاطبة وزارة الخدمة المدنية للحصول على الموافقات الأمنية على تعيين المرشح
ـ إبلاغ دائرة الموارد البشرية بالنتيجة لاستكمال إجراءات تعيين المرشح أو لإلغاء الترشيح إذا وجد مانع من التعيين
ـ استلام مسوغات التعيين من دائرة الموارد البشرية بالنسبة لم تمت الموافقة على تعيينه ومراجعتها للتأكد من وجود الموافقة الأمنية وإرسالها إلى وزارة الخدمة المدنية للمصادقة على التعيين
ـ تنظيم محاضرات أو لقاءات لنشر الوعي الأمني بين العاملين في الوزارة بالتنسيق مع الجهات المعنية
ـ وضع ما يخص الموظف من مراسلات أمنية وتقارير تقويم أداء وظيفي في ملفه السري بصورة منتظمة ومرتبة اختصاصات
( قسم أمن الوزارة)
ـ اصدار البطاقات والتصاريح اللازمة لدخول مبنى الوزارة بعد الدوام الرسمي
ـ القيام بأعمال تأمين وحراسة المباني التابعة للوزارة
ـ المشاركة مع الجهات المعنية في اختبار وتدريب الحراس
ـ بحث المشكلات والصعوبات التي تواجه الحراس والعمل على حلها
ـ الإشراف الفني على أجهزة الإطفاء بالمباني التابعة للوزارة وصيانتها
ـ تنفيذ نظام تسجيل جميع مفاتيح المكاتب بالمباني التابعة للوزارة واتخاذ الإجراءات اللازمة عند فقدها أو تلفها
ـ الاحتفاظ بالمفاتيح الأصلية والاحتياطية للأبواب الرئيسة للمكاتب
اشترك بالنشرة البريدية
*
*
حقوق النسخ © 2024 جميع الحقوق محفوظة و يحتفظ بها