أوقات الصلاة

الرئيسية مكتب الوكيل

إختصاصات مكتب الوكيل
  1. القيام بأعمال التنسيق لمكتب الوكيل بما فيها تنظيم المواعيد والمقابلات وتسجيل الصادر والوارد وحفظه، ونقل توجيهات الوكيل إلى الجهات صاحبة الاختصاص ومتابعة تنفيذها.
  2. اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستقبال ضيوف الوزارة والإعداد والتنظيم للاحتفالات التي تقيمها الوزارة.
  3. توفير احتياجات الوزارة من الصحف والمجلات وتوزيعها.
  4. انجاز أعمال التأشيرات المطلوبة لموظفي الوزارة.

ويضم هذا المكتب الأقسام الآتية:
قسم التنسيق والمتابعة: ويختص بالآتي:
  1. تنظيم مواعيد ومقابلات الوكيل.
  2. الإعداد للاجتماعات التي يشارك فيها الوكيل وتحضير الموضوعات والمستندات والدراسات المطلوبة لتلك الاجتماعات وكتابة محاضرها.
  3. تلقي كافة الموضوعات المطلوب عرضها على الوكيل واستكمال الأوراق والمستندات المطلوب إرفاقها ودراستها وإعداد ملخص لها إن أمكن قبل العرض.
  4. إبلاغ توجيهات وتعليمات الوكيل إلى المختصين ومتابعة تنفيذها.
  5. تلقي المراسلات الواردة للمكتب وقيدها في سجلات الوارد وتصدير المراسلات إلى الجهات المختصة وحفظها في الملفات المعدة لذلك.
  6. متابعة الجهات المختصة للرد على المراسلات الصادرة إليها من المكتب.
  7. طباعة كافة المراسلات والمذكرات.


اشترك بالنشرة البريدية