أوقات الصلاة

الرئيسية الأمانة العامة بمكتب المفتي

إختصاصات مساعد المفتي العام للسلطنة
مكتب مساعد المفتي: ويختص بالآتي:
  1. تلقي جميع المكاتبات التي ترد باسم مساعد المفتي وتسجيلها وعرضها على مساعد المفتي لتلقي التوجيهات اللازمة بشأنها.
  2. إعداد مسودات الرد على الرسائل الواردة للمكاتبات في ضوء توجيهات مساعد المفتي.
  3. التحضير والترتيب للزيارات والجولات التي يقوم بها مساعد المفتي الداخلية والخارجية.
  4. التحضير والترتيب للزيارات والجولات التي يقوم بها سماحته.
  5. التحضير والترتيب للزيارات والجولات التي يقوم بها مساعد المفتي بشأن المحاضرات والدروس والندوات داخل السلطنة.
  6. تنظيم الاجتماعات التي يحضرها مساعد المفتي.

قسم التنسيق والمتابعة: ويختص بالآتي:
  1. تنظيم مواعيد ومقابلات مساعد المفتي.
  2. الإعداد للاجتماعات التي يشارك فيها مساعد المفتي وتحضير الموضوعات والمستندات والدراسات المطلوبة لتلك الاجتماعات وكتابة محاضرها.
  3. تلقي كافة الموضوعات المطلوب عرضها على مساعد المفتي واستكمال الأوراق والمستندات المطلوب إرفاقها ودراستها وإعداد ملخص لها إن أمكن قبل العرض.
  4. إبلاغ توجيهات وتعليمات مساعد المفتي إلى المختصين ومتابعة تنفيذها.
  5. تلقي المراسلات الواردة للمكتب وقيدها في سجلات الوارد وتصدير المراسلات إلى الجهات المختصة وحفظها في الملفات المعدة لذلك.
  6. متابعة الجهات المختصة للرد على المراسلات الصادرة إليها من المكتب.
  7. طباعة كافة المراسلات والمذكرات.
اشترك بالنشرة البريدية